05‏/03‏/2006


را كرافت» الجديدة مغربية!
بعد أسماء شهيرة كان أكثرها تألقا النجمة الهوليودية أنجيلينا جولي جاء دور "كريمة أدبيب" لتتقمص دور البطلة الشهيرة لألعاب الفيديو و الأفلام السينمائية "لاراكرافت" في سلسلة "تومب رايدر".
النجمة المغربية تبلغ من العمر 20 سنة عاشت في بلدها الأصلي المغرب حتى سن السابعة لترحل بعد ذلك لانجلترا وتعيش بمنطقة "تنال غرين" بلندن.
سبق لها الظهور في فيلم "Alien Versus predator" قبل أن تدخل الشهرة من بابها الواسع مع الفرصة الذهبية التي منحت لها. وقد اعتبرت كريمة اختيارها للدور في تصريح لجريدة "الصن" الانجليزية: " فرصة كبيرة بالنسبة لي ولابد أن أستغلها جيدا. إنها تحدي كبير أن أسير في خطى نيل ماك أندرو وأنجلينا جولي . الحياة مجموعة التحديات وهو أمر مهم لأي ممثلة أو عارضة أزياء".
وفي حديثها عن السلسلة الشهيرة "تومب رايدر" تقول: "بالنسبة لي لارا كرافت هي الفتاة الأكثر إثارة في العالم واختياري للقيام بالدور هو تتويج وفخر، وحتى أكون في مستوى الشخصية الشهيرة فأنا أقوم بتداريب مكثفة مع القوات البريطانية الخاصة وأتلقى دروسا في التعامل مع الأسلحة وركوب الدراجات. أن أكون لاراكرافت يعني أن أكون قوية متطورة وفي نفس الوقت مميزة".
وحول رأي عائلتها في دورها الجديد تقول كريمة إن أمها فرحت بهذا التتويج أما أبوها فقد اكتفى بالسؤال عن نوعية الملابس التي سترتديها
للمزيد من المعلومات و الصور!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق