11‏/07‏/2010

شاكيرا تشارك في فيلم هندي يصور بالمغرب


تشارك النجمة الكولومبية الشهيرة "إيزابيل مبارك ريبول" المعروفة ب"شاكيرا" في فيلم هندي سيصور قريبا بالمغرب.
وذكرت مجموعة من التقارير الصحافية أن الفيلم الذي لم يحدد له عنوان نهائي بعد سيقوم بإنتاجه وأداء دور "ساشين جوشي" رجل الأعمال الهندي ومالك ماركة لمشروب الطاقة.
وبالإضافة إلى المغرب ستصور مشاهد من الفيلم في كل من الصين وألمانيا وجمهورية التشيك، ويتوقع أن يعرض في القاعات السينمائية مع حلول صيف عام 2011.

وستؤدي شاكيرا الأغنية الخاصة بالفيلم التي سيقوم بتلحينها الثنائي "سليم مرشان" و"سليمان مرشان" وسيدأ التسجيل بالأستوديو وتصوير الفيديو كليب بعد قرابة شهر من الآن. وستكون معظم كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية مع القليل من الهندية. كما من المقرر أن تظهر شاكيرا ضيفة في إحدى مشاهد الفيلم.
وبمشاركتها في هذا الفيلم الهندي، تسير شاكيرا، البالغة 33 سنة، على خطى مغنية البوب البريطانية "سامنتا فوكس"، والممثلة والمغنية الاسترالية كايلي مينوغ، والمغني وكاتب الأغاني الأمريكي "أكون"، الذين دخلوا عالم بوليوود في وقت سابق. وأعرب الممثل " راسل كرو" المعروف بدوره في فيلم "غلادياتور" (المصارع) والحائز على جائزة الأوسكار لأحسن ممثل عن اهتمامه بالمشاركة في أحد أفلام بوليوود.
وفي الاتجاه ذاته بدأ المخرج السينمائي
الهندي سريرام راغافان، يوم أمس (الثلاثاء)، تصوير المشاهد الأولى لشريطه السينمائي "العميل فينود" في المغرب والذي يتناول موضوع الإرهاب في الهند ومنطقة جنوب آسيا.
واختار المخرج الهندي مدينتي طنجة والدارالبيضاء لتصوير معظم مشاهد فيلمه الجديد الذي يقوم بدور البطولة فيه نجما سينما بوليوود علي سيف خان وكارينا كابور.
وسيمكث الفريق السينمائي الهندي في المغرب مدة عشرين يوما لينتقل بعد ذلك إلى هولندا وعدد من بلدان شرق أوروبا وباكستان ثم الهند، لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم الذي من المنتظر أن يخرج إلى القاعات السينمائية في مارس 2011.
ويعد الفيلم ثاني تجربة لسيف علي خان في مجال الإنتاج، وهو الذي حصل على جوائز قيمة في التمثيل في مهرجانات سينمائية دولية عديدة.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق