15‏/03‏/2007

هيفاء وهبي تحيي حفلا كبيرا بمدينة طنجة



تحل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مرة أخرى ضيفة على المغرب في السابع من أبريل المقبل. لكن هذه المرة ستزور هيفاء مدينة طنجة من أجل إعطاء الانطلاقة الرسمية للقناة الإذاعية الجديدة "كاب راديو". وفي نفس الوقت ستكون مناسبة للتعريف بالألبوم الجديد للنجمة العربية والذي خصصت أغانيه للأطفال.
واعترف علي الأزرق مدير قناة "كاب راديو" بتأجيل موعد الحفل مرات عديدة نظرا لالتزام نجمة الإغراء بمواعيد أخرى، "إلا أن موعد 7 أبريل القادم مواتي للطرفين، ومن المنتظر أن تقدم هيفاء حفلا شيقا تمتع به الجمهور الطنجاوي والمغربي عموما، وكاب راديو لم تجد سفيرة مميزة للتعريف بالقناة خير من نجمة النجوم هيفاء وهبي".
وكانت هيفا قد زارت الرباط من قبل في إطار عمل إنساني تلبية لدعوة جمعية الشارة الحمراء للتحسيس من مخاطر مرض السيدا. كما أحيت حفلا خاصا في فندق كبير بمدينة مراكش.
من جهة أخرى، ستحيي هيفاء حفل برايم " ستار أكاديمي " في نسخته اللبنانية يوم غد الجمعة على قناة "إل بي سي".
كما من المقرر أن تحيي أيضا حفلا غنائيا بمهرجان العقبة في الأردن خلال نهاية شهر مارس المقبل قبل الرحيل للمغرب. كما تنشغل حاليا بتسجيل أغنيات ألبوم " بيبي هيفاء " الخاص بالأطفال مع الملحن وسام الأمير، الذي سبق وأن تعاون معها في أغنية "الواوا " التي حققت صدى وانتشارا واسعا.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق