27‏/03‏/2007

هيفاء وهبي تختار الغناء في عرض البحر


حفل النجمة اللبنانية في طنجة
هيفاء وهبي تختار الغناء في عرض البحر

بات مؤكدا، إحياء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لحفل فني ساهر بمدينة طنجة في السابع من أبريل المقبل بمناسبة الافتتاح الرسمي للقناة الإذاعية "كاب راديو". وقد اختارت نجمة الإغراء الغناء في عرض البحر على متن مركب سياحي فاخر.
وحسب مصادرنا، فإن الحفل الذي ستحييه النجمة سيقتصر على بعض المدعوين الذين سيتم اختيارهم بشكل دقيق. ولن يتمكن الجمهور من الاستمتاع بأغاني آخر ألبوم هيفاء وهبي، الذي يحمل اسم "بايبي هيفا" المخصص للأطفال على غرار أغنيتها "واوا" التي حققت نجاحا كاسحا.
وقد أحاطت قناة "كاب راديو" وشركة النقل والملاحة البحرية «كوماريت» التي يرأسها سمير عبد المولى، الذي يشغل منصب رئيس مدير عام «كاب راديو» المبلغ الذي حصلت عليه هيفا من أجل القدوم للمغرب بالكثير من التكتم والسرية.
وفي تصريح ل"يومية الناس"، قالت مريم الشرقاوي، المديرة التجارية لقناة "كاب راديو " التي تغطي معظم مدن الشمال، إن النجمة اللبنانية لم تأت للمغرب من أجل تقديم حفل مفتوح، بل أتت خصيصا لإعطاء انطلاقة كاب راديو في حفل استقبال خاص، سيضم قرابة 300 مدعو ومدعوة، على ظهر المركب "باناسا"، التابع لشركة "كوماريت". وأضافت الشرقاوي، إن هيفاء لم تضع أي شروط خاصة سوى قدومها صحبة طاقمها الخاص الذي يضم ستة أفراد، من بينهم حارسها الخاص ومدير أعمالها.
من جهة أخرى، ستعود هيفاء وهبي مرة أخرى للمغرب في السابع من يوليوز المقبل من أجل تقديم «يومية هيفاء 2008» التي تحمل صورها، وذلك بحضور سيمو بن بشير، رئيس جمعية «الشارة الحمراء» للتوعية ضد مرض السيدا. وستخصص عائدات هذه المبادرة لدعم حملات التعريف بمخاطر مرض السيدا بتنسيق مع جمعية «الشارة الحمراء». وستسافر بعدها مباشرة إلى بعض العواصم الأوروبية، كباريس ولندن، لتقديم اليومية باللغة الانجليزية، امتداداً لمحطة انطلاقها الأولى في المغرب. وفي الإطار نفسه تشتغل كل من هيفاء وبن بشير على كتاب حول هيفاء يحمل صوراً لم يسبق لها أن نشرت من قبل.
جمال الخنوسي

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف9:54 م

    اصراحه بكل معنى الكلمه هيفاء وهبي مقريه اووصخه او الله ايخلدها في النار اوباقي امثالها اصل اهي تصلح حق دعاره او ارجو ان هذي الرساله توصل حق قليلة الحيه هذي الخنزير

    ردحذف
  2. غير معرف9:56 م

    ارجو الموافقه عليه ارجوكم

    ردحذف
  3. غير معرف4:47 م

    fire naiiiiiiiiiiiiiiis

    ردحذف
  4. غير معرف11:36 م

    ربي يهديك ياهيفاء

    ردحذف