10‏/06‏/2008

خريجات ستوديو دوزيم في الواجهة


ليلى الكوشي تتألق في فاس وجوديا أحيت الجزء الأول من حفل "ويتني هيوست"


تألقت بشكل ملفت للنظر الفنانة الشابة ليلى الكوشى التي تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال برنامج المسابقات استوديو دوزيم، في الحفل الذي نظم ليلة الجمعة الماضي بمدينة فاس إحياء للذكرى 1200 لتأسيس مدينة فاس.
وحلت الفنانة المغربية إلى المغرب قادمة من مدينة مونتريال بكندا من أجل المشاركة في الحفل الضخم، وغنت ثلاثة أغان هي :ساعة سعيدة" و"حبيب الروح" و"كل ساعة" إذ تجاوب معها الجمهور بشكل كبير وردد معها كلمات الأغاني.
وفي الإطار ذاته تستعد الكوشي لإطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان "هادا حالي" تعاملت فيها مع حليمة العلوي التي كتبت كلمات القطعة ووضعت ألحانها في الوقت الذي قام بالتوزيع الموسيقي كل من سعيد بوخار من المغرب و"بيير فيريكا" من كندا. وستبت الأغنية بشكل حصري على راديو دوزيم لمدة 15 يوما قبل أن يوزع على باقي المحطات الإذاعية.
والجدير بالذكر أن ليلى الكوشي تستعد لإطلاق ألبوم جديد سيرى النور قريبا كما ستشارك في العديد من البرامج التلفزيونية التي ستصورها قبل العودة إلى كندا.
وكانت جوديا خريجة النسخة الأولى لبرنامج استوديو دوزيم، أحيت حفل اختتام الدورة السابعة لمهرجان موازين موسيقى العالم الذي احتضنته مدينة الرباط بين 16 و24 ماي الماضي، إذ ظهرت في الجزء الأول من حقل "لاديفا" الأمريكية "ويتني هيوسن"، وهو الأمر اذي يعد حلم كل فنان وإضافة على الأغاني المعروفة التي حققت لجوديا شهرة فاجأت الفنانة الشابة جمهورها بتقديم نسخة جديدة من الغنية المغربية "آش داك تمشي لزين"، التي عرفت تجاوبا جماهيريا كبيرا.
وأحيت جوديا الحفل أمام جمهور قدر ب100 ألف متفرج ألهبهم صوت الفنان الدافئ، وكتن أحسن مقدمة لظهور النجمة العالمية "ويتني هيوستن". وقالت جوديا في تصريح للصباح إنها جد فخورة بهذا الحفل التاريخي، واعتبرته تتويجا لها ولحظة لن تنساها مدى الحياة.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق