30‏/10‏/2006

اعتقال الشاب مامي بتهمة إجهاض صديقته السابقة

اعتقال الشاب مامي بتهمة إجهاض صديقته السابقة

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على الشاب مامي مغني الراي المعروف ووضعته في الاعتقال الاحتياطي مساء يوم السبت الماضي على خلفية اتهامه ب "العنف المتعمد والاحتجاز والتهديد" اتجاه خليلته السابقة.
كما تم اعتقال شخص آخر عند وصوله يوم الخميس الماضي إلى مطار أورلي بباريس وتم وضعه أيضاً في الاعتقال الاحتياطي ووجهت له نفس التهم.
وقد نقلت جريدة «لوباريسيان» الفرنسية عن مصادر مقربة من التحقيق أن الضحية تعرضت للاعتداء في المغرب أو الجزائر حيث تم إرغامها على إجهاض حملها من المغني المعروف، وقد تم التحقيق مع مامي بسبب شكاية تقدمت بها الضحية معززة بشهادة طبية تثبت العجز في 30 يوماً. والجدير بالذكر أن الشاب مامي تزوج منذ 4 أشهر ويعيش الآن بالجزائر ويقوم بزيارات خاطفة إلى فرنسا، حيث يحيي العديد من السهرات ويستعد لإطلاق ألبومه الجديد يومه الإثنين، والذي يحمل عنوان «ليالي».

ويرى العديد من المراقبين والنقاد في "ليالي" أحسن ألبومات الشاب مامي على الإطلاق حيث يضم أغنيات ساهم فيها فنانون كبار أمثال كاظم الساهر ومروان خوري. ويتوخى من خلاله مامي الانفتاح على الموسيقى العربية و العالمية والخروج من "خندق" الراي الضيق.
وأصبح شبه مؤكد أن جميع الحفلات التي كان من المفترض أن يحييها الشاب مامي تم إلغاؤها بما في ذلك حضوره إلى مدينة أكادير يوم السبت 4 نونبرفي إطار إحياء "حفل التسامح" الذي يضم فنانين كبار من أمثال زوكيرو و إيلين سيغارا و باسكال أوبيسبو.
محمد الخليفاتي أو الشاب مامي هو من مواليد 1966، اكتسب شهرة عالمية من خلال أغنية «desert rose»، التي أداها رفقة المغني الإنجليزي الشهير «string»، ويمثل مع الشاب خالد أكبر وجوه فن الراي في العالم.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق