07‏/01‏/2009

أخ نيكولا ساركوزي يزور رشيدة داتي في المستشفى

خطوة تضع حدا للإشاعات وتنصبه أبا شرعيا للطفة "زهرة"

بدأت ملامح الأب المفترض للطفلة "زهرة" ابنة وزيرة العدل الفرنسية رشيدة داتي ذات الأصول المغربية، تتحدد أكثر فأكثر، إذ ظهر أمام عدسات البابارازي المرفقة بدهشة الصحافيين، "المرشح الأول" فرناسوا ساركوزي، أخ الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، من أجل زيارة الوزيرة النفساء وابنتها في مستشفى "لامييت" في المقاطعة 16 بالعاصمة الفرنسية باريس.
وتأتي زيارة فرانسوا ساركوزي لتؤكد ما راج في الآونة الأخيرة حول العلاقة التي تجمعه بحارسة الأختام، خصوصا بعد قضاء الجميع لليلة عيد الميلاد في بيت آل ساركوزي.
وفي الوقت الذي انتظر فيه المتتبعون تكذيبا لخبر أبوته لطفلة ذاتي، على غرار ما قام به رئيس الحكومة الاسبانية السابق خوسي مريا أثنار، كانت خرجة فرانسوا ساركوزي تأكيدا لما راج من إشاعات، وفي الآن ذاته ظهر رئيس الحكومة الاسبانية السابق رفقة زوجته وطفله يوم الأحد الماضي يقومون بجولة للتسوق في المحلات الكبرى بالعاصمة مدريد من أجل إبعاد الشبهات عنه.
إلا أن الأمور لم تقف عند هذا الحد، بل فور نشر خبر زيارة "فرانسوا لداتي من أجل الاطمئنان على حال ابنته زهرة" تحت عنوان مثير، "الزيارة مفاجئة" من طرف الموقع الالكتروني لمجلة "فواسي"، المختصة في الفضائح وأخبار "البيبول"، حذفت الصفحة الالكترونية بأكملها وظهر اعتذار يعوضها يقول، "حذف هذا الخبر بطلب من فرانسوا ساركوزي"، قبل أن يحذف الاعتذار بدوره ويعوضه خطاب صريح "الصفحة المطلوبة غير موجودة".
وقبل زيارة "فرانسوا" لها، تلقت داتي زيارة من جميع أفراد آل ساركوزي باستثناء الرئيس نيكولا وزوجته كارلا بروني، إذ تقدم الوفد أندري أم نيكولا ساركوزي، وغيوم ساركوزي أخ الرئيس وزوجته قبل أن يلتحق الأب المفترض بالجميع.
ويعد فرانسوا ساركوزي الاختصاصي في طب الأطفال الذي ولج ميدان الصيدلة منذ سنة 2001 آخر حلقة في سلسلة "البحث عن أب لطفلة رشيدة داتي"، وقال الصحافيون إن ساركوزي ولج المستشفى في خطوات رشيقة وكأنه معتاد على زيارة المكان.
وكانت وزيرة العدل تلقت زيارات من أفراد عائلتها، ومن الأب داتي وأختها، وقالت بعض الألسن الخبيثة إن الأم التي تعشق البهرجة والأضواء لابد أن تضع طفلة ذائعة الصيت تعشق بدورها الشهرة والبذخ، فبعد أقل من أسبوع على ولادتها ملأت أخبار زهرة وسائل الإعلام وخطفت الأنظار.
وبعد وضع طفلتها في 2 يناير الماضي ذكرت مجموعة من وسائل الإعلام أن رشيدة داتي ستحضر اجتماعا وزاريا اليوم (الأربعاء) إذا ما وفاق الأطباء المشرفون على حالتها، وبالتالي تضع حدا للإشاعات التي راجت أخيرا حول تغيير حكومي يأخذ
بعين الاعتبار الوضع الجديد لوزيرة العدل.
وكانت داتي البالغة 43 سنة، أنجبت "زهرة" قبل 15 يوما من التاريخ المقرر لولادتها. وقبل رشيدة داتي، أنجبت المرشحة الاشتراكية للانتخابات الرئاسية عام 2007، سيغولين روايال، طفلها الرابع وهي وزيرة للبيئة عام 199.
جمال الخنوسي
الصورة
رشيدة داتي رفقة فرانسوا ساركوزي في 13 يونيو الماضي يحضران حفل عشاء نظم خصيصا للرئيس الأمريكي جورج بوش في باريس (أ ف ب)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق