06‏/09‏/2007

الشاب خالد ينجو من حادثة سير بوجدة


الشاب خالد ينجو من حادثة سير بوجدة
تعرض الشاب خالد إلى حادث مرور خطير جدا بالمغرب حيث حل بوجدة من أجل إحياء مجموعة حفلات ضمن مهرجان "السعيدية" لهذا الصيف. وقد وقع الحادث يوم الاثنين الماضي عندما كان المطرب يقود سيارة خاصة مغادرا الفندق الذي يقيم فيه باتجاه غير معروف. وحسب بعض المقربين من المطرب، فإن السيارة قد خرجت عن سيطرته لتنحرف عن مسارها.
وقالت مصادرنا إن خالد كان مقيما في فندق "أطلس أوريون" ومكث بمدينة وجدة من أجل قضاء عطلة قصيرة بعد انتهاء برنامج حفلاته في المغرب.
وفي السياق ذاته ذكرت جريدة "الشروق" الجزائرية أن سيارته أصيبت بتلف كبير، نقل بعدها ملك الراي على وجه السرعة الى المستشفى الذي غادره مبكرا ليلحق بموعد طائرته المتوجهة الى باريس. وتضيف الجريدة أنه في الوقت الذي ظن الجميع أن الأمر انتهى، وأن الفنان الجزائري قد تخطى هذه الأزمة بسلام، أصيب المطرب بمضاعفات تسببت في نقله إلى المستشفى مرة أخرى حيث اكتشف الأطباء وجود مناطق متضررة جراء الصدمة في ذراعه، الأمر الذي تطلب إجراء عملية جراحية مستعجلة.
وأكد أصدقاء المطرب في باريس أن الشاب خالد طلب نقله الى عيادة خاصة هي عيادة " ليلى " الواقعة بالضاحية الباريسية، حيث يعمل مجموعة من الأطباء هم أصدقاء لعائلة المطرب. هذا وأجريت للشاب خالد العملية أول أمس (الثلاثاء)، ومن المقرر أن يغادر المصحة صباح أمس الأربعاء.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الشاب خالد قد قام هذا العام بإحياء أكبر عدد من الحفلات في تاريخه الفني، بينما يستعد لإطلاق ألبومه الجديد قبل نهاية العام مع شركة "يونيفرسال" دائما.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق