30‏/08‏/2009

"ديكابريو" يتشاجر في المدينة القديمة بطنجة


شب عراك ساخن، يوم الاثنين الماضي، تجهل أسبابه، بين النجم الأمريكي الشهير "ليوناردو دي كابريو" ومجموعة من الأشخاص ينتمون إلى بلد إفريقي، بالأزقة الضيقة للسوق الداخل بمدينة طنجة.
وعاين هذه المعركة الضارية مجموعة من المتطفلين، إضافة إلى فريق فيلم INCEPTION (البداية) تحت قيادة المخرج العبقري "كريستوفر نولان".
وذكرت مصادر مقربة في اتصال مع "الصباح" أن التصوير سيشمل أماكن متفرقة في مدينة طنجة مثل "عقبة سيرفانتيس" و"فندق الشجرة". كما جندت للعمل الذي يكلف 200 مليون دولار وسائل لوجيستيكية مهمة اتخذت من الساحة الموجودة بالقرب من مدخل الميناء "الكورنيش" والشاطئ البلدي، مقرا لها.
وعلمت "الصباح" أن فريق العمل قام بتهيئة حي بكامله داخل المدينة القديمة من أجل وضع ديكور يوحي بأن الأحداث تدور في مدينة بكينيا.
وحل الفريق بمدينة طنجة بعد تصوير مشاهد في فرنسا واليابان، ومن المقرر أن يصور الفيلم في ستة بلدان مختلفة.
وبدت النحافة على "ديكابريو" بعد أن أجبره مخرج العمل على إنقاص 13 كيلوغراما من وزنه، باتباع حمية قاسية.
وأوردت مصادر من فريق العمل، أن الفيلم يحتوي على عدة مشاهد حركة سيتم تصويرها في نهاية 2009، وستتطلب من ليوناردو أن يكون نحيفا، "لكن لسوء الحظ أنه ليس من نوعية الرجال الذين يمكن أن يفقدوا كما كبيرا من الوزن بسهولة، لذلك يتبع نظاما غذائيا صارما وتمرينات قاسية".
ويجسد ديكابريو الذي حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال دوره في فيلم "تيتانيك"، دور مدير شركة خاصة تتمكن من اقتحام أحلام الناس والاطلاع على محتوياتها، يقع ضحية ابتزاز ومساومة من طرف أشرار يودون الحصول على معلومات سرية.
وإلى جانب "ديكابريو"، يقوم بأداء الأدوار الرئيسية في هذا الفيلم كل من الفرنسية "ماريون كوتيار" و"إيلين بيدج" و"مايكل كاين".
ووصفت وسائل الإعلام الفيلم الجديد للنجم الهوليودي الكبير ب"الغامض" بسبب التكتم والسرية التي تحيط بها شركة الإنتاج "وارنر بروس" هذا العمل الذي رصدت له ميزانية وصلت حتى الآن 200 مليون دولار.
ومن المقرر أن يعرض الفيلم الذي جمع ديكابريو بكريستوفر نولان الذي أخرج آخر فيلم من سلسلة "باتمان" تحت عنوان "فارس الظلام" الحائز على جائزتي أوسكار، لأول مرة في القاعات في 4 غشت 2010.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق