12‏/09‏/2008

مريام فارس ترفض الظهور في "كاميرا النجوم"

رشيد العلالي قال ل"الصباح" إن الفنانين المغاربة تميزوا بتعاونهم وتفهمهم

رفضت النجمة اللبنانية مريام فارس الظهور في البرنامج الناجح "كاميرا النجوم" الذي ينشطه كل من رشيد وهشام، وتبثه القناة الثانية خلال شهر رمضان. وقال رشيد العلالي في اتصال مع "الصباح"، "إن النجمة اللبنانية التي استضافها البرنامج خلال مرورها ببرنامج اكتشاف المواهب "استوديو دوزيم" هذا الصيف، فضلت عدم الظهور في البرنامج حفاظا على صورتها كما قالت، وحفاظا على خصوصياتها، وهذا من حقها". ويعرض برنامج "كاميرا النجوم" للمرة الثانية هذا العام بعد النجاح الذي حققه في السنة الماضية، إذ منح للمشاهدين لحظات من الفكاهة والمرح، بعد أن نجح الثنائي رشيد وهشام في الإيقاع بوجوه معروفة في الساحة الفنية الوطنية والأجنبية. وأكد العلالي، "إننا لم نجد أي مشكل في التعامل مع الفنانين المغاربة الذين تميزوا بتعاونهم وتفهمهم" نافيا في الآن ذاته ما تردد حول حصول الفنانين عن تعويض مادي مقابل ظهورهم في البرنامج ووصف الأمر ب"النكتة الباردة".
وفي السياق ذاته شدد العلالي على أن "كاميرا النجوم" ليس برنامجا للكاميرا الخفية كما هو متعارف عليها، "بل هو حوار الغرض منه تصيد أخطاء الضيف ووضعه في موقف حرج من خلال طرح أسئلة مزعجة في حوار نتصنع فيه الجدية ثارة والسطحية ثارة أخرى" مضيفا أن الحلقات المسجلة ذات مدة زمنية طويلة وحواراتها متنوعة، "إننا نسأل الفنان عن مساره كما لو كنا ننجز برنامجا فنيا كلاسيكيا وجادا، ولا نحتفظ إلا بالجزء المهم والمثير بالنسبة إلينا حيث نطرح الأسئلة المقلقة والشاذة من أجل عرضه".
وحول طريقة اشتغال الثنائي رشيد وهشام أكد العلالي أن الارتجال يكتسي أهمية قصوى في عملهما، "نحن لا نعرف ردة فعل الضيف، ويجب علينا التعامل مع كل فنان حسب ظروفه وطريقة تجاوبها مع البرنامج".
وستستضيف الحلقات القادمة فنانين مثل الشاب خالد والشاب بلال وباسكال مشعلاني ورامي عياش وألفا بلوندي وآخرين. بدأ رشيد العلالي مشواره الفني بالمسرح، وشارك في عدة أعمال منها، "بوكتف" و"الحراز" رفقة الطيب الصديقي، كما شارك في أفلام قصيرة منها: "انزياح" و"أرق"، وعندما التحق بالقناة الثانية شارك في برنامج الكاميرا الخفية "ألو علي"، ثم برنامج "أجيال" فبرنامج الأطفال "عالم فريد".
جمال الخنوسي


الصورة
رشيد وهشام منشطا برنامج "كاميرا النجوم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق