23‏/11‏/2007

نجاة الوافي: أنا ممثلة بلا جرأة


نجاة الوافي: أنا ممثلة بلا جرأة

اعترفت الممثلة نجاة الوافي أنه سبق لها أن رفضت أعمالا سينمائية تتضمن مشاهد لا ترضى عنها، "إنها مشاهد تحرجني، ربما نظرا لخجلي الشديد فأنا أعتبر نفسي ممثلة بلا جرأة". وتضيف الوافي ان السبب في هذا الرفض يرجع إليها شخصيا، "منذ أن دخلت عالم التمثيل ابتعدت عن هذه الأدوار التي يمكن أن تخلق لي المشاكل لأني لا أجد راحتي في أدائها".
وفي السياق ذاته أكدت الوافي أن الغنج والدلال أحسن من أي تعر أو إغراء مجاني، إذ يجب التركيز على طريقة التصوير والإيحاء بعيدا عن أية مجانية، "غالبا ما أتمكن من إقناع المخرجين بإجراء بعض التعديلات التي تقيني من مشاهد أنا لست راضية عنها". وتربط الوافي مسألة قبول أو رفض الدور بمدى حبكة القصة وانسجام السيناريو المقدم لها.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف6:29 م

    rajliha wa3rin bzzaf tres belle pieds
    woow

    ردحذف
  2. غير معرف2:49 ص

    fi lha9i9a hiya momatila wa3ra

    ردحذف
  3. karim4:05 م

    najat wafi top ou ratabka dima top kamli ou zidi dima kamli

    ردحذف
  4. غير معرف4:19 م

    najat lwafi top ou ratabka dima btop

    ردحذف