12‏/05‏/2008

جمال دبوز يتزوج في مراكش


طائرة خاصة ستنقل 300 مدعو من باريس إلى المغرب للوقوف أمام العدول

تنطلق يوم غد (الأربعاء) مراسيم الاحتفالات بزواج الكوميدي الأكثر شعبية في فرنسا ونجمة قناة التلفزيونية "إم 6".
وسيتميز الحفل الذي دعا إليه كل من النجم المغربي "جمال دبوز" والجميلة "ميليسا توريو" 300 مدعو بقداس ديني يلي مراسيم زواج قانوني، سيحييه الأب "جيرار بوبوتيي" تتلى خلاله نصوص من الإنجيل وسور من القرآن الكريم على مدى 45 دقيقة.
وسيقضي الزوجان الشابان الليلة في احتفال كبير، سيختتم بعرض للشهب النارية. لكن الليل لن ينتهي عند هذا الحد إذ سيأخذ جمال دبوز وزوجته 300 مدعو في رحلة إلى مدينة مراكش بواسطة طائرة خاصة بعد أن تم التأكيد على المدعوين في بطاقات الدعوة بضرورة اصطحاب جوازات السفر.
وفي مدينة مراكش سيتزوج جمال وميليسا زواجا دينيا أمام عدول لتستمر الاحتفالات في المدينة الحمراء، حيث يمتلك دبوز رياضا وعدة مشاريع تجارية، إلى غاية 11 ماي الجاري.
وتعد ميليسا توريو من الصحافيات الفرنسيات القليلات اللائي تمكن من تحقيق شهرة واسعة حول العالم. من مواليد 18 يوليوز 1978 حاصلة على دبلوم في السمعي البصري بدأت في قناة "ماتش تي في" ثم التحقت بهيأة تحرير القناة الإخبارية "إل سي إي" سنة 2003. لكنها انتقلت بسرعة إلى الأضواء وحلت أمام الكاميرا لتقديم نشرة أخبار الصباح. وساعدها جمالها على تحقيق شهرة واسعة وتناقلت مواقع الانترنيت أخبارها وصورها لدرجة أن موقعا في الصين توجها "مقدمة الأخبار الأكثر إثارة في العالم". وفي سنة 2006 فاجأت الجميع حينما رفضت أن تكون بديلة لمقدمة الأخبار الشهيرة على القناة الأولى "تي إف 1" "كلير شازال" في حين قبلت الانتقال لتقديم برنامج التحقيقات على "إم 6" "زون أنترديت"، فأطلقت عليها الصحافة اسم "الدمية التي تقول لا".
وفي نهاية 2007 توجتها مجلة فرنسية مختصة المرأة الأكثر إثارة في العالم امام كل من النجمة الأمريكية إيفا لونغوريا وجيسيكا ألبا وأنجلينا جولي وبيونسي ومونيكا بيلوتشي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحتل فيها هذه المرتبة مقدمة أخبار في التلفزيون.
وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن جمال دبوز المولود في 18 يونيو 1975 في بلدة تراب بمنطقة "إيفلين" في الضواحي الجنوبية لباريس، رافق ميليسيا توريو إلى أحد أفخم متاجر المجوهرات بساحة "بلاص فوندوم" الباريسية لشراء لوازم الزواج. وينتظر أن يحضر حفل الزفاف لاعب كرة القدم الشهير زين الدين زيدان وعدد من مشاهير الرياضة والفن والسياسة مثل جاد المالح وجيرار دوبارديو .وأكدت المصادر ذاتها أن ميلسيا تورو كشفت في وقت سابق عن تعرضها لحملة عنصرية وقحة نتيجة علاقتها العاطفية بالكوميدي مغربي الأصل، وقالت مليسيا توريو إن الأمر الوحيد الذي تغير في حياتها بعد علاقتها مع النجم الكوميدي هو تلقيها سيلا كبيرا من الرسائل الإلكترونية التي تحوي الكثير من السب والشتم.

جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق