24‏/05‏/2008

كواليس

شاكر
أبدى الصحافيون الحاضرون لتغطية أطوار مهرجان موازين بمدينة الرباط استياءهم لرفض الفنان فضل شاكر عقد ندوة صحافية أو إجراء حوارات أو حتى تقديم تصريحات للتلفزيونات العربية والصحافة المكتوبة. وأرجع الكثير منهم سبب هذا الرفض إلى "الخجل المفرط" الذي يميز هذا الفنان ويدفعه إلى التقليل من الظهور الإعلامي.

أجور
قالت بعض المصادر أن المشرفين على تنظيم مهرجان موازين موسيقى العالم بالعاصمة الرباط تعمدوا "تسريب" أخبار عن أجور ضعيفة للفنانين المشاركين في التظاهرة. وقالت المصادر نفسها إن هذا العملية الهدف منها تجنب الانتقادات التي ترافق عادة مثل هذه المهرجانات، والتي تنكب بالأساس على الأجور الباهضة لبعض المشاركين.

بلال
شهد الحفل الذي أحياه مطرب الراي بلال بعض أعمال الشغب بسبب الجمهور الهائل الذي حج لمشاهدة فنانه المفضل إلا أن التنظيم المحكم وتدخل قوات الأمن حال دون تطور الوضع إلى ما لا يحمد عقباه.

أطلس
قامت الفنانة العالمية ذات الأصول المغربية نتاشا أطلس بجولة في مجموعة من الأسواق المغربية اقتنت خلالها بعض الأغراض وكثيرا من الهدايا. كما كان خروج نتاشا إلى الاسواق الرباطية مناسبة لاقتناء زي السهرة الذي كان عبارة عن "تكشيطة" مغربية لا قت إعجاب الحاضرين.

استياء
استاء العديد من الحاضرين في الندوة الصحافية لكل من الفنانتين العربيتين أصالة نصري ونانسي عجرم من مستوى الأسئلة التي يطرح بعض الصحافيين وخصوصا من يقدمون أنفسهم "إعلاميين بقنوات تلفزية مغربية". أحدهم سألها عن رأيها في الشاي المغربي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق