24‏/05‏/2008

كواليس

ستريبتيز
صدم آلاف الحاضرين بالحفل الذي أحيته فرقة "لوس ديليكوينتيس" الأسبانية عندما أقدم أحد أفراد الفرقة الموسيقية على التخلص من كل ملابسه على خشبة العرض. وبقي فنان "التعري" مدة وهو بلباس آدم أمام دهشة الحاضرين الذين عبروا عن استيائهم لأن الكثيرين كانوا رفقة أبنائهم او عائلاتهم كما حضر الحفل الكثير من المراهقين والقاصرين.

دياب
لاحق أحد معجبي الفنان المصري عمرو دياب نجمه المفضل في ممرات مطار الرباط التي حضرها من أجل إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين، لكن الحراسة المشددة المضروبة على نجم العرب الأول حالت دون اقتراب مهووس عمرو دياب منه.

صحافة
اشتكى مجموعة من الصحافيين ووسائل الإعلام الوطنية و العربية والدولية من المعاملة السيئة التي يتصرف بها بعض المسؤولين عن الأمن مع وسائل الإعلام. و كادت هذه المعاملة التي وصفت ب"المستفزة" أن تقود الصحافيين إلى الامتناع عن تغطية فعاليات المهرجان احتجاجا على الحيف الذي طالهم.


تلفزيون
أعطى النجم المصري عمرو دياب أوامره بالسماح للقنوات التلفزيونية الحاضرة لتغطية فعاليات مهرجان موازين بتصوير ثلاث أغنيات من الحفل بعد أن باغثته صحافية في القناة الأولى بسؤال حول ما اعتبرته تعتيما يمنعها عن أداء عملها بالشكل المطلوب

تأجيلات
خلق تأجيل الفنان المصر عمرو دياب للندوة الصحافية التي عقدها بمدينة الرباط ثلاث مرات، عدة مشاكل للمنظمين وللصحافيين أيضا، إذ عبروا عن تذمرهم لما اعتبرها نوعا من "الاستخفاف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق