30‏/07‏/2008

شيرين ووائل جسار في جولة بالمغرب


ستقودهما في شهر غشت المقبل إلى الدار البيضاء والرباط ومراكش

تقوم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان وائل جسار بجولة فنية بالمغرب خلال شهر غشت المقبل في إطار الدورة الأولى لمهرجان نجوم العرب الدولي للتسويق الذي تنظمه "مجموعة نجوم العرب لتنظيم المهرجانات الفنية".
وتعد هذه المرة الأولى التي تزور فيها شيرين عبد الوهاب المغرب في الوقت الذي أحيى به الفنان وائل جسار حفلات متعددة.
وستحتضن الحفلات الغولف الملكي في كل من البيضاء ومراكش والرباط
وتتراوح التذاكر بين 1000 و750 و500 درهم. وستكون البداية في العاصمة الاقتصادية في 16 غشت المقبل على أن تليها حفلتا الرباط ومراكش.
وتأتي جولة شيرين بعد فترة الحمل والولادة وصدور ألبومها الجديد الذي وصف ب"المخيب للآمال، إذ بعد انتظار طويل للجمهور خصوصا مع تعاونها الأول والتحاقها بشركة "روتانا"، لم يتضمن "بطمنك" سوى أغنيتين جديدتين فقط في حين كانت الأغاني الأخرى مجرد إعادات وتسجيلا لأغنية تم تسريبها في وقت سابق على شبكة الانترنيت.وشيرين من مواليد القاهرة واسمها الحقيقي شيرين أحمد، درست في معهد الموسيقى العربية لمدة عامين ولم تكمل دراستها. وكانت شيرين قدمت أغنية مع الفنان محمد محيي في ألبومه السابق "صورة ودمعة" في أغنية "بحبك" وهي أول أعمال شيرين الغنائية. ثم اكتشفها الشاعر مصطفي مرسي والملحن صلاح الشرنوبي وقدماها للمنتج نصر محروس الذي قدمها بدوره في أغنية مشتركة مع المطرب تامر حسني واشتهرت بأغنية "آه يا ليل".
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق