14‏/07‏/2008

حفل فني بمناسبة توقيع شراكة


حضره فنانون مغاربة وأجانب وجمع بين العصبة المغربية لحماية الطفولة وماركة ساعات سويسرية

شهد أحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء حفلا فنيا ساهرا أحياه فنانون أجانب ومغاربة على رأسهم فاطمة الزهراء العروسي التي قدمت أغاني متنوعة رافقتها على البيانو عازفة من تايلاند.
وجاء تنظيم هذا الحفل بمناسبة توقيع شراكة بين العصبة المغربية لحماية الطفولة فرع مدينة العيون وماركة الساعات السويسرية الشهيرة "ليونارد" التي انطلق تسويقها أخيرا في المغرب.
وتعهدت "ليونارد" بمقتضى هذا الاتفاق بمنح العصبة المغربية لحماية الطفولة فرع مدينة العيون خمسة في المائة من رقم المبيعات.
وقال مدير الشركة م. أ. رايموند في لقاء مع "الصباح" إن الشركة ملتزمة بتقديم هذه النسبة من المبيعات وأكد أن الأمر لا يتعلق بنسبة من الأرباح بل من رقم المبيعات عموما وهو ما يساير سياسة شركة "ليونارد" المواطنة.
وفي السياق ذاته أضاف مدير الشركة أن الشركة ملتزمة أيضا بتقديم موديل العام وذلك كل سنة خلال الحفل الخيري الذي تنظمه العصبة المغربية لحماية الطفولة فرع مدينة العيون من أجل جمع التبرعات، وأن ريع هذه العملية سيذهب بأكمله إلى العصبة.
ووقع من جانب شركة "ليونارد" مديرها العام م. أ. رايموند ومدير الفرع في المغرب ت. برودار، ومن جانب العصبة المغربية لحماية الطفولة عزة السلامي رئيسة فرع العيون.
وعبرت السلامي ل"الصباح" عن سعادتها بعقد الشراكة الذي سيمكن من مساعدة عدد أكبر من الأطفال وتوفير العيش الكريم لهم في إطار ما تقوم به العصبة من أعمال خيرية تحت رئاسة الأميرة لالة أمينة.
وكعادتها فإن شركة "ليونارد" تلتزم باحتضان إحدى الطاقات الشابة في ميدان الفن والثقافة والرياضة كما سبق لها القيام بذلك في بلدان عديدة حول العالم.
وتوالى على منصة الحفل فنانون من مشارب مختلفة ومتنوعة، كما حرصت على تنشيط فقراته الإعلامية والممثلة سناء الزعيم، في الوقت الذي نالت فيه الفقرات الغنائية التي قدمتها فاطمة الزهراء العروسي استحسان الجميع، وأبانت عن نقاء صوتها وحسها الفني الكبير.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق