18‏/07‏/2008

الجابري ضحية للإهمال في "سوبر ستار"


غيابها عن النهائيات كان بسبب حالتها الصحية الصعبة وليس بفعل الأصوات المحصل عليها

اتهمت والدة أسماء الجابري، المتسابقة المغربية الأخيرة في برنامج "سوبر ستار"، مديرة إنتاج البرنامج اللبناني الذي يذاع على قناة المستقبل ب"الإهمال"، وقالت في اتصال مع "الصباح"، "ابنتي لم يقصها تصويت المشاهدين، لكنها انسحبت نظرا لحالتها الصحية الصعبة، بعد أن كانت أقوى مرشحة للظفر باللقب".
وأكدت والدة المتسابقة المغربية التي أقصيت خلال حلقة يوم الجمعة الماضي من "سوبر ستار أكسترا" أن ابنتها أصيبت بالتهاب في الحبال الصوتية ونزيف في الحنجرة منعها الطبيب إثرهما من الغناء والكلام على الأقل مدة 15 يوما إذا ما لم تسؤ حالتها أكثر، مستغربة في الوقت ذاته عدم ذكر أسباب "انسحاب" ابنتها خلال برايم ليلة الأحد الماضي، "لقد عانت ابنتي طويلا آلاما في الحنجرة في الوقت الذي أجبرت فيه على الغناء والسفر الطويل دون مراعاة حالتها الصحية، كما أنهم لم يخضعوها لأية فحوصات رغم شكواها المتتالية من الألم".
وأضافت والدة أسماء الجابري أن ابنتها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية من المحبين والمعجبين وزملائها في المسابقة بعد عودتها إلى المغرب، إلا أن الجهة المنتجة للبرنامج لم تسأل عنها ولا عن حالتها الصحية وعاملتها بجفاء وتجاهل.
وللإشارة فإن حلقة ليلة الجمعة الماضية عرفت مغادرة أسماء الجابري من المغرب وديانا شرانق من لبنان بعد أن حصلتا على أقل نسبة تصويت مما أجبرهما على الخروج من دائرة المنافسة.وبقي في المنافسة ثلاثة شباب هم إيلي بيطار من لبنان ومراد السويطي من فلسطين وعبد المجيد إبراهيم من السعودية.
وقالت الجابري إن خروجها أحزنها لأنها ستضطر إلى فراق الأصدقاء، وإنها كانت أصلا على يقين من أن اللقب سيكون من نصيبها. وأشارت، كما فعلت زميلتها ديانا إلى أنها ستعود لمتابعة دراستها مجددا.
والجدير بالذكر أن أسماء الجابري ستعود مرة أخرى إلى لبنان من أجل حضور البرايم النهائي الذي يعلن فيه عن اسم سوبر ستار النسخة الخامسة من البرنامج.
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق