07‏/07‏/2008

أسماء الجابري: مشاركتي في "سوبر ستار" صدفة جميلة


النجمة الصاعدة ذات 17 ربيعا قالت ل"الصباح" إنها لا تفكر إلا في إتمام دراستها


اعتبرت النجمة الصاعدة أسماء الجابري المشاركة المغربية الوحيدة في الأطوار النهائية لبرنامج اكتشاف المواهب اللبناني "سوبر ستار" الذي تبثه قناة المستقبل، مشاركتها في البرنامج الشهير صدفة جميلة، وقالت في لقاء خاص مع "الصباح"، "لم أكن قط أفكر في المشاركة في البرنامج، ولم أكن أظن قط أني أستطيع إتمام المنافسة في برنامج من هذا الحجم. لقد شجعتني صديقة لوالدتي على التسجيل في "سوبرستار" وتتمة القصة أنتم تعرفونها، إذ لم يخطر ببالي قط أني سأصل إلى هذه المرحلة من المنافسة".
وحول أجواء الإقصائيات الأولى قالت أسماء إنها منذ البداية كانت تقول للجميع إنها ستقصى في المراحل الأولى، "وما زال الأمر يتداول حتى الآن في شكل دعابة لأنه كنت أعتقد أني سأقصى بسرعة خصوصا أن المنافسة كانت شديدة والأصوات والمواهب متنوعة".
وأضافت ابنة مدينة المحمدية ذات 17 ربيعا، "أنا أتحدر من مدينة فكيك وعائلتي مستقرة في مدينة المحمدية منذ مدة"، ثم تقول في حسرة، "أدرس في آخر سنة من سلك الباكالوريا، لكني لم أتمكن من الحصول على الشهادة بسبب مشاركتي في البرنامج".
وحول تفضيلها للأغنية الطربية على الأغنية الشبابية الخفيفة قالت نجمة سوبر ستار الصاعدة إنها تفضل الأغاني الجيدة كيفما كان تصنيفها، "اللحن الجميل والكلام العذب هي المقاييس الحقيقية لاختيار الأغنية، لكني أجد نفسي أكثر في الأغنيات الطربية".
وحول خروج الممثلة الثانية للمغرب دنيا لطفي قالت أسماء بكثير من التأثر، إنها تركت فراغا كبيرا في مسيرتها في البرنامج وتحدثت طويلا عن الألفة التي جمعتها بالمتبارية المغربية، "كانت قريبة مني، ونتفاهم بشكل كبير، وكنا ننام في غرفة واحدة، أحكي لها أسراري وتحكي لي أسرارها، ولم أكن قط أتخيل أنها ستغادر المسابقة، وعند رحيلها أصبت بصدمة كبيرة".
وعن فترة الحصار التي عاشتها في لبنان بسبب الحرب والأزمة السياسية السابقة قالت أسماء، "لقد كانت أول مرة أعيش لحظات حرجة بذلك الشكل، كنا نسمع دوي الانفجارات وصوت الرصاص خصوصا قرب مبنى تلفزيون "المستقبل"، وكان الأمر رهيبا ومخيفا للغاية ووقعنا في حالة اكتئاب، لقد عشت إحساسا جديدا، وحاولت إدارة القناة مرارا ترحيل المتبارين إلى بلدانهم لكن الظروف لم تسمح".
وحول مشاريعها المستقبلية قالت أسماء إنها تفكر الآن بالأساس في إتمام دراستها مهما كانت النتيجة النهائية لبرنامج "سوبر ستار"، "كنت أتمنى في طفولتي أن أكون أستاذة مثل والدتي أو طبيبة، أما اليوم فأطمح لأكون فنانة كبيرة". وعبرت في السياق ذاته أنها لا تفكر في دخول مجال التمثيل في الوقت الحاضر، إلا أن ميدان الصحافة يستهويها بشكل كبير.
وكانت الحلقة الماضية من البرنامج الذي وصل إلى نسخته الخامسة،
مميزة خصوصا مع اقتراب الحلقة النهائية، بعدما انحصرت المنافسة بين خمسة مشتركين. وغنت أسماء الجابري "حرمت أحبك" للفنانة وردة، وكانت من اختيارها ونالت أربع مرات اللون الأخضر، واعتبرتها اللجنة من المتميزات في البرنامج وأنها تستحق الوصول إلى النهائيات، كما رحل المشتركون جميعهم إلى بلدانهم لمدة يومين قبل أن يعودوا خلال الأسبوع الجاري مجددا إلى البرنامج .
جمال الخنوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق